اليوم الموعود لأولئك الذين يفضلون الاجهزة العملاقة تكنولجيصا ولي الأمر مرهون الحجم، ولكنها شركة أبل العملاقة إصداراتها الرائعة، ثم لإنها غتمام سلسلة أيفون التي بدأتها الشركة منذ العام 2003 على سبيل المثال، والآن تعلن الشركة أنه في يوم 12 من شهر سبتمبر الذي سيبدأ غدًا أنها ستعلن عن الهاتف الجديد ايفون 8 بغمكانياته المشهورة عالميصا والمرتقبة حيثت سيختلف تماما عن سابقيه أيفون 7 وأيفون 6 حيث ستشهد النخبة الذي سيحظون به نقلة في التكنولوحيا كبيرة للغاية وغير مسبوقة ول امعهودة بالنسبة لأي هاتف ذكي.

كما أن أبل أرسلت دعوات إلى صحفيين ومراكز غعلامية شهيرة، وقالت فيها نصًا “دعونا نتقابل في منزلنا” ثم أعلنت عن التاريخ ان هذا التاريخ سيكون يوم 12 سبتمبر القادم، ومن المعروف أن شركة أبل هي الأوسع انتشارًا حاليصا حيث أكدت احصاءات أجرتها موقع مشهور في التكنولوجيا والهواتف الذكية انه نحو 40% سنوياً يغيرون هواتفهم من اي ماركة أخرى، سامسونج، موتورولا، نيتفليكس، ولينوفو واخيرصا هواوي كل هذا ليحصلون على الهاتف المنتج من شركة أبل الجديد، وهو ففي حي إجراء البحث كان ايفون 6، أما الآن فمن المتوقع أن يتخطى سعر أيفون 8 الألف دولار وهذه قيمة كبيرة للغاية على هاتف جوال، وستستمر قيمته عالية حتى ما إن قارناه بمنتجات الشركة ذاتها أبل، في حين علمنا أن أ]فون 7 كان حوالي 800 دولار أما أيفون 6 كان حوالي 600 دولار، ليأتي الهاتف الجديد ويتخطى حاجز الألف دولار ليساوي بعض أجهزة الحاسب المحمولة بهذا السعر الخيالي.

سعره وإمكاناته:

ولأول مرة سيكون الحدث السنوي للإطلاق عن منتجها الجديد المنظر من السلسلة ا]فون في مقرها الجديد كليًا والذ يحمل اسم ستيف جوبز مؤسسها الراحل.

كما أن كل الأخبرا تشير إلى ان أبل ستطرح ثلاثة أنماط من الأجهزة أيفون 7 اس وأيفون 7 إس بلص، بالإضافة إلى أيفون 8 ذون الغمكانات الخطيرة والرائعة.

أهم ما يميز هذا الهاتف هما الشحن اللاسلكي بالغضافة إلى، إمكانية التعرف على وجه المستخدم بدلا من البصمة بكاميرا فائقة الجودة ورائعة للغاية.
الغريب في الأمر والتساؤل هو هل تتعرف الكاميرا عى وجه الغنسان أثناء نومه، او تتعرف عليه أثناء موته، ام يجب أن يكون متيقظًا ومنتبهًا لها.